الشارع المغاربي – لجنة مجابهة الكوارث بسوسة تقترح تعليق الدروس
1000x300

لجنة مجابهة الكوارث بسوسة تقترح تعليق الدروس

قسم الأخبار

4 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: يبدو ان الاجراءات المعلن عنها منذ 3 ايام من قبل والية سوسة لمواجهة التفشي السريع لفيروس كورونا لم نعد كافية ، اذ اقترحت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة اليوم الاحد 4 أكتوبر 2020 جملة من الاجراءات التي سيتم رفعها لاحقا الى السلطة المركزية في منها تعليق الدروس.

وذكرت إذاعة “موزاييك أف أم” ان أبرز الاقتراحات تتمثل في تعليق الدروس في كامل الولاية لمدة اسبوعين بداية من يوم 5 اكتوبر على ان يتم التدارك بالغاء عطلة نوفمبر، مضيفة أنّه تمّ التداول ايضا في مزيد تسخير اقسام في المستشفيات لمصابي الكوفيد، ربحا للوقت واستعمالا للموارد البشرية الموجودة في تلك الاقسام اضافة الى تخصيص نزل لايواء المرضى وتقديم الاسعافات الاولية.

وسجلت الولاية يوم امس 4 وفيات جديدة و205 اصابات

ويوم امس أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي جملة من الاجراءات منها الحجر الصحي الجهوي في عدد من الولايات لم يكشف عنها حتى اليوم.

من جهته انتقد الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة سياسة الحكومة في مواجهة التفشي السريع للوباء مؤكدا انها اعتمادت سياسة مناعة القطيع داعيا الى اقرار الحجر الصحي الشامل ملوحا بالاضراب العام في صورة عدم التسريع في اتخاذ اجراءات صارمة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING