الشارع المغاربي – نقابة الأمن بالمنستير: حرق سيارة رئيس مركز أمام منزله
1000x300

نقابة الأمن بالمنستير: حرق سيارة رئيس مركز أمام منزله

قسم الأخبار

1 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أكّد مراد بن صالح الناطق الرسمي باسم نقابة الأمن بولاية المنستير اليوم الإثنين 1 جوان 2020 تعرّض سيارة رئيس مركز شرطة المرور بالمكنين للحرق أمام منزله من طرف أحد المنحرفين، مُعبّرا عن استغرابه من ذلك قائلا “أصبحت هذه الاحداث تتكرر بشكل يومي”.
وذكّر بن صالح خلال مداخلة له اليوم ببرنامج “صباح الورد” على إذاعة “الجوهرة أف أم” بحادثة حرق سيارة اطار أمني بمنطقة جمّال وتعرّض سيارة زميل لهم في الحرس الوطني الى التهشيم بمركز الحرس الوطني بمنزل كامل مضيفا “كنّا احتججنا على مثل هذه الإعتداءات”.
وقال المتحّدث “تفطّن أحد جيران رئيس المركز لوجود شخص ملثّم أضرم النار في السيارة ثم لاذ بالفرار، فقام بدوره بإبلاغ المتضرّر وتم بعد ذلك إخماد النيران بسرعة”.
وأكّد أنّ البحث جار لمعرفة الجاني، مرجّحا أن تكون العمليّة انتقامية ومدروسة، داعيا إلى ضرورة الإسراع بسن قوانين صارمة تجرّم مثل هذه الاعتداءات، محمّلا المسؤولية لمجلسي نواب الشعب السابق والحالي.
وتابع “منذ 10 سنوات والمؤسسات الأمنيّة تتعرّض لمثل هذه الاعتداءات من قبل مجموعة من المنحرفين… المسؤولون لا يشعرون بما يعاني الامنيون من الاعتداءات الجسدية المتكررة أو حتى على الممتلكات… هذا ليس بجديد” متابعا أنّه سيتم تنفيذ وقفات احتجاجية ويوم غضب للتنديد بهذه الاعتداءات المتكررة ولسن قانون يحمي الأمنيين.
 
 
 
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING