الشارع المغاربي – والي المنستير: غلق قسمين بمستشفى قصر هلال وإخضاعهما للتعقيم
Peugeot 3008

والي المنستير: غلق قسمين بمستشفى قصر هلال وإخضاعهما للتعقيم

قسم الأخبار

4 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن أكرم السبري والي المنستير ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالجهة، اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020عن اتخاذ جملة من القرارات “العاجلة” بعد التشاور مع اللجنة العلمية الوطنية، قال انها تتعلق بغلق قسم الأمراض الباطنية وقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي الحاج عليّ صوّة بقصر هلال فورا لمدّة 48 ساعة لتعقيم أجنحته.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن السبري توضيحه أنّه “تم اتخاذ القرار اثر تسجيل اصابات في صفوف الاطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفى المذكور” مؤكّدا المحافظة على استمرارية عمل القسم الاستعجالي مع تحويله  إلى مكان آخر إلى حين استكمال عملية التعقيم.

واضاف أنّه سيتم تقصي الفيروس لدى عدد هام من المشتبه في اصابتهم مشددا على ضرورة الحرص على تطبيق القرارات التي اتخذها مساء أمس المجلس البلدي لبلدية قصر هلال.

وقال انّه سيتمّ بالتوازي مع ذلك تنفيذ حملة أمنية مساء اليوم ويوم غد السبت للتاكد من تطبيق القرارات الصادرة عن المجلس البلدي بقصر هلال موضحا أنّها قرارات محدودة في الزمن، معربا عن أمله في أن تكون الإجراءات كفيلة بوضع حدّ لانتشار العدوى في مدينة قصر هلال في ظرف أسبوع.

من جهته أفاد رئيس بلدية قصر هلال الأزهر القابسي بأن مدينة قصر هلال سجلت إلى حدّ يوم أمس 19 اصابة بكورونا قال ان من بينها 5 إصابات لدى الإطارات الطبية وشبه الطبية بالمستشفى الجهوي الحاج عليّ صوّة بقصر هلال، وفقا لما نقلت عنه “وات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING