الشارع المغاربي – والي بنزرت يغلق ملعب حميّد المجاهد بمنزل عبد الرحمان
1000x300

والي بنزرت يغلق ملعب حميّد المجاهد بمنزل عبد الرحمان

23 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – حمزة الحسناوي : أكّد والي بنزرت اليوم الإثنين 23 أفريل 2018، “غلق ملعب حميّد المجاهد بمنزل عبد الرحمان ومنع اي نشاط رياضي به حتى اشعار اخر اثر الاحداث غير الرياضية المتواترة بالملعب ومحيطه السكني والعمراني بالمنطقة وما جاورها”.

وأشار الوالي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إلى أنّه تمّ إتّخاذ هذا القرار “حفاظا على سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة” مؤكدا أن المصالح والسلط الجهوية والمحلية والبلدية والامنية بالولاية كانت قد اتخذت عديد الإجراءات لتأمين المباريات بالملعب وتجنب حصول أعمال عنف وشغب.

وأضاف أنّ “وتيرة التشنجات اللارياضية سواء خلال المباريات الرسمية لفريق موج منزل عبد الرحمان او النادي الرياضي البنزرتي وحتى خلال الحصص التدريبية تصاعدت بشكل كبير وبلغت أوجها في أحداث أمس الاحد عقب مباراة نصف نهائي كاس تونس بين النادي الرياضي البنزرتي والنادي الافريقي والتي عمد خلالها عدد غفير من الانفار لبث الفوضى في منطقة منزل عبد الرحمان ومنطقة حي الرصاص بجرزونة” .

يذكر أنّ وزارة الداخلية، كانت قد أعلنت اليوم ، أن  8 أعوان أمن أصيبوا في أحداث العنف التي شهدتها مدينة منزل عبد الرحمان التابعة لولاية بنزرت إثر نهاية مقابلة كرة القدم التي جمعت أمس بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي بملعب حميّد المجاهد.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING