الشارع المغاربي – 3 مدرعات من وحدات التدخل لتعقيم شوارع وساحات مدينة الحامة والحامة الغربية
Peugeot 3008

3 مدرعات من وحدات التدخل لتعقيم شوارع وساحات مدينة الحامة والحامة الغربية

قسم الأخبار

20 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: انطلقت اليوم الخميس 20 اوت 2020 بولاية قابس حملة تعقيم شاملة بـ3 مدرعات معدة لمكافحة الشغب سخرتها وحدات التدخل لتعقيم شوارع وساحات مدينة الحامة والحامة الغربية. وتأتي هذه الحملة في اطار التوقي من انتشار جائحة “كورونا”.
ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن والي قابس، منجي ثامر، تشديده من ثكنة حفظ فوج النظام العام بالعوينات من معتمدية المطوية من أين توجهت هذه المدرعات الى الحامة والحامة الغربية على ان سعة كل واحدة من هذه المدرعات تبلغ 12 ألف لتر وعلى انها ستقوم بعمل وصفه بالهام وستعاضد الجهود الجهوية والمحلية المبذولة في مجابهة فيروس “كورونا” المستجد.

ولفت الى ان الإدارة الجهوية للمجمع الكيميائي التونسي بقابس وفرت من جهتها في نطاق مسؤوليتها المجتمعية المواد اللازمة للقيام بحملة التعقيم.
وكان المدير العام لوحدات التدخل قد اعلن ان وزير الداخلية والمدير العام للأمن الوطني قد اذنا بتسخير هذه المدرعات لفائدة عدد من معتمديات ولاية قابس لمعاضدة جهود الدولة في مجابهة فيروس “كورونا” بالمناطق التي انتشر فيها هذا الوباء وفي مقدمتها الحامة والحامة الغربية أين تم تسجيل 395 اصابة محلية و4 وفيات بهذا الفيروس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING