الشارع المغاربي – "أحضرناه كما وعدناكم".. اليوفي يسخر من برشلونة
ISSCA 300x250

“أحضرناه كما وعدناكم”.. اليوفي يسخر من برشلونة

قسم الرياضة

9 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: ردّ الحساب الرسمي لفريق جوفنتس على تويتر على تغريدة سابقة لفريق برشلونة الاسباني بصورة لرونالدو خلال المباراة التي جمعت الفريقين ليلة أمس ومعها تعليق: “مثلما وعدناكم.. لقد أحضرناه”.

وحل يوفنتوس ضيفًا على برشلونة مساء أمس الثلاثاء، في ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ونجح اليوفي في حسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي شهد تسجيل رونالدو هدفين، بينما لم يسجل ميسي شيئًا.

وبدأ التحدي بين الناديين عقب مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات التي أقيمت في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، وحسمها برشلونة لصالحه بهدفين دون رد سجّل منها ميسي هدفا في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب بيانكونيري الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل المواجهة.

وعقب المباراة، نشر الحساب الرسمي لبرشلونة صورة لنجم الفريق ليونيل ميسي، علق عليها: “يسعدنا رؤيتكم لأفضل لاعب في التاريخ على ملعبكم”. وقد رد الحساب الرسمي ليوفنتوس على التغريدة، وكتب: “ربما بحثتم عنه في القاموس الخطأ.. سنحضر لكم الشخص الأفضل في كامب نو”.

ولم يُشر حساب يوفنتوس إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل مباشر، قبل أن يعيد بيانكونيري نشر التغريدة ذاتها ويكشف هوية البرتغالي بعد ثلاثية الأمس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING