الشارع المغاربي – "أضرب يا بدري" : لعنة الترجي تُلاحق الأهلي المصري

“أضرب يا بدري” : لعنة الترجي تُلاحق الأهلي المصري

قسم الرياضة

23 نوفمبر، 2018
الشارع المغاربي : قرّر مجلس إدارة نادي الأهلي المصري اقالة المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون والمعد البدني الهولندي مايكل ليندمان بعد الخروج من البطولة العربية للأندية أمس الخميس.

ونشر النادي خبر إقالة كارتيرون عبر صفحته الرسمية على الإنترنات التي جاء فيها : “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة باتريس كارتيرون والمعدّ البدني مايكل ليندمان وكما قرر المجلس تكليف الكابتن سيد عبد الحفيظ قائما بأعمال مدير الكرة، وتكليف الكابتن محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول لحين إتمام التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد للفريق الأول”.

وجاءت إقالة كارتيرون بعد خروج الأهلي من البطولة العربية للأندية أمس أمام فريق الوصل الإماراتي، وخسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي قبل أسبوعين.

وقرر الأهلي الاعتماد على محمد يوسف كمدرب مؤقت وتكليف سيد عبد الحفيظ بأعمال مدير الكرة لحين التعاقد مع مدرب وطاقم مساعد جديد.

وودع الأهلي البطولة العربية للأندية (كأس زايد للأندية الأبطال) من دور الـ16 للبطولة بتعادله 1-1 مع مستضيفه الوصل الإماراتي الذي استفاد من التعادل 2-2 في مباراة الذهاب في مصر.

ويبدو أنّ لعنة الترجي وثلاثية نهائي دوري أبطال افريقيا مازالت تلاحق الأهلي الذي لم يقو بعد على تخلّص مخلّفات تلك الهزيمة القاسية التي باتت محلّ تندّر جماهير الفرق الخصمة التي عنونت النهائي بجملة عصام الشوالي الشهيرة “أضرب يا بدري”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING