الشارع المغاربي – أمل حمام سوسة يتّجه الى المدرسة الفرنسية

أمل حمام سوسة يتّجه الى المدرسة الفرنسية

7 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : تّتجه نيّة هيئة الأمل الرياضي بحمام سوسة الى اختيار مخالف لتمشياتها سابقا من خلال الاعداد للتعاقد مع مدرب خرّيج المدرسة الفرنسية.

وحسب ما كشفته مصادر موثوق فيها لـ”الشارع المغاربي” دخلت هيئة الأمل في محادثات مباشرة مع المدرّب التونسي جمال علي الذي خاض تجارب بالجملة بين الأصناف الشابة لعدة فرق فرنسية مختصة في التكوين علاوة على عديد المحطات في صنف الأكابر طيلة مسيرته بين لاعب ومدرب في الملاعب الفرنسية.

وحسب ذات المصادر فانه ينتظر اتمام جزئيات الاتفاق في موفى الأسبوع خاصة أن ادارة الأمل بحثت جيدا مع جمال علي في تفاصيل مشروعه الرياضي وهنالك تحمّس من الطرفين للتعاقد ويبدو شرط بلوغ مرحلة بلاي أوف الرابطة الثانية هو كلمة السر بين الطرفين.

وللاشارة فان المدرب المذكور تلقى عدة عروض فرنسية كما أنه محلّ دراسة من هيئة الشبيبة القيروانية غير أن ضبابية المشهد في القيروان مقابل جدية مقترح أمل حمام سوسة قد يرجّح كفّة الأخير في اتمام الصفقة خاصة أن الفني المذكور متحمّس لخوض التجربة واثبات خصاله التدريبية بتونس بعد نجاحه في فرنسا مستمدا تفاؤله من تجارب سابقة لزملائه ممن كان الأمل بوابة نجاحهم على غرار لسعد الدريدي وعفوان الغربي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING