الشارع المغاربي – إصابتان جديدتان بكورونا في الدوري الإنقليزي
1000x300

إصابتان جديدتان بكورونا في الدوري الإنقليزي

قسم الرياضة

14 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: كشف نوريتش إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا بعد ساعات من تأكيد رابطة الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم ثبوت إصابتين بعد الفحوص التي أجريت تمهيدا لعودة المنافسات الأسبوع المقبل.

وشرعت رابطة الدوري منذ ماي بإجراء جولات متتالية من الفحوص لكل أفراد الفرق، تمهيدا لاستكمال المراحل التسع المتبقية (مع مباراتين مؤجلتين)، والتي ستقام خلف أبواب موصدة وفي ظل إجراءات صحية صارمة.
وأكدت رابطة الدوري في بيان لها “أن 1200شخص خضعوا لفحوص يومي الخميس والجمعة الماضيين. ومن بين هؤلاء سجلت حالتان إيجابيتان من ناديين”.
وكعادتها، لم تكشف رابطة الدوري أية تفاصيل متعلقة بالحالتين، لكن نادي نوريتش أكد في بيان بعد ذلك أن أحد لاعبيه “جاءت نتيجة فحصه إيجابية بعد الجولة الأحدث من فحوص “كوفيد-19”.

وطلب النادي احترام خصوصية اللاعب المعني، مؤكدا أن الأخير، وبموجب البروتوكول المعتمد من قبل الدوري، “سيقوم بعزل نفسه لفترة سبعة أيام قبل الخضوع لفحص جديد في موعد لاحق”.
وحسب الأرقام الرسمية المنشورة على الموقع الإلكتروني للدوري، أجريت حتى الآن ثماني جولات من الفحوص، وذلك بمعدل يومين لكل جولة (باستثناء الجولة الثانية التي امتدت أربعة أيام)، اعتبارا من 17 ماي وحتى 12 جوان.
وشملت الفحوص 8687 شخصا، وتم تسجيل 16 حالة إصابة في صفوف الأندية.
ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الممتاز في 17 جوان بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING