الشارع المغاربي – إقالة مع تأجيل التنفيذ
Peugeot 3008

إقالة مع تأجيل التنفيذ

3 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : نجح النجم الرياضي الساحلي في تجاوز مخلّفات الانسحاب القاري بعد الهزيمة ذهابا وإيابا أمام الترجي الرياضي التونسي في ربع نهائي مسابقة رابطة الأبطال الافريقية.

وجاء تعافي النجم معنويا بعد تحقيق الترشّح الى الدور الـ16 من البطولة العربية عقب الفوز في الأردن على فريق الرمثا بثلاثية.

النجم الساحلي لم يستعد بعد كلّ ثوابته الفنيّة والتكتيكية وهو ما لاح منذ بداية الموسم على سواء على الصعيد المحلّي أو الافريقي ورغم توفّقه في تثبيت أقدامه في سباق البطولة العربية فإن تواضع المنافسين جعل جماهير فريق جوهرة الساحل لا تخفي غضبها واستياءها من المردود العام للفريق الذي لم يعد قادرا على الصمودخلال التحديّات الرياضية الكبيرة.

وبالعودة الى كلاسيكو أولمبي سوسة أمام الترجي فإنّ تبعات الهزيمة مازالت تلقي بغيومها الى حدّ اليوم بدليل بعض القرارات التي اتخذت مباشرة بعد الانسحاب القاري والتي تمّ تأجيل الكشف عنها بسبب انشغال الفريق بالتحضير لمباراة العودة أمام الرمثا الأردني.

رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين اتخذه قراره بصفة رسمية في ما يتعلّق بالاطار الفنّي للفريق إذ قرّر إعفاء شهاب الليلي من مهامه وقد كان القرار جاهزا مباشرة بعد نهاية مباراة الترجي لكن مهدي العجيمي رئيس فرع كرة القدم بالنجم أقنع شرف الدين بتأجيل الأمر الى موعد لاحق.

العجيمي استمات في الدفاع عن الليلي بما أنه كان وراء التعاقد معه لكن ذلك لم يثن رئيس النجم عن اتخاذ قرار الاقالة الذي سيدخل حيّز التنفيذ بمجرّد التوصّل الى اتفاق مع مدرّب جديد. رضا شرف الدين بات على قناعة تامة بأنّ شهاب الليلي ليس رجل المرحلة لذلك بدأ البحث عن مدرّب جديد كما أنّ حملة التغيير ستشمل كذلك مهدي العجيمي الذي بات وجوده داخل الفريق مرفوضا من شقّ كبير من جماهير النجم.

التحويرات التي سيعرفها النجم قد تقابلها عودة بعض الوجوه القديمة لكن ذلك لا يعني أنّ رضا شرف الدين سيفتح أبواب الفريق مجدّدا أمام بعض معارضيه من الذين تجندوا في الايام القليلة الماضية لشيطنة الرجل وتأليب الشارع الرياضي في سوسة عليه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING