الشارع المغاربي – استقالة جماعية لهيئة سكك الحديد الصفاقسي

استقالة جماعية لهيئة سكك الحديد الصفاقسي

قسم الرياضة

31 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الهيئة المديرة لنادي سكك الحديد الصفاقسي أمس الأحد من خلال الصفحة الرسمية للنادي عن “استقالة جماعية لكل من الرئيس سفيان العطوي والأعضاء علي القروي ومحمد القلال ونور الدين اللجمي ومكرم البهلول وعلاء الدين القروي” .

وأفاد رئيس الفريق سفيان العطوي اليوم الاثنين في تصريح لمراسل “وات” بصفاقس أن سبب الاستقالة هو الظروف الصعبة التي تشتغل فيها الهيئة المديرة مضيفا أن أطرافا من بعض الجماهير وممن وصفهم ب”المأجورين” يضايقون الهيئة و” لا يتركونها تشتغل ” بحسب تعبيره .
وعن إمكانية الرجوع في الاستقالة أكد العطوي أن ذلك لم يحصل بعد علما وأن مساعي عديدة من “رجالات النادي” جارية حاليا بغاية إثناء المستقيلين عن قرارهم وإقناعهم بالرجوع عنه.
ولم يستبعد إمكانية التراجع عن الاستقالة مبينا أن ذلك سيكون رهين ما ستفضي إليه المفاوضات الجارية مع المستقيلين .
يذكر أن فريق نادي سكك الحديدي الصفاقسي الذي يشرف على حظوظه الفنية المدرب حسان القابسي يمر بفترة صعبة حاليا في مشوار البطولة المحترفة الثانية خاصة بعد الخسارة أمام ترجي جرجيس في المقابلة الأخيرة. وهو يحتل حاليا المركز 11 في ترتيب مجموعته وتنتظره مقابلة صعبة أمام المتصدر الأولمبي الباجي في باجة بالذات مع عودة نشاط البطولة في مرحلة الإياب بما جعل الأجواء في صفوف الأحباء تتسم بنوع من التشنج والغضب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING