الشارع المغاربي – استياء من الجامعة الجزائرية لكرة القدم
Kuv 100 Banner

استياء من الجامعة الجزائرية لكرة القدم

قسم الرياضة

23 يناير، 2021

الشارع المغاربي: أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت 23 جويلية 2021 بلاغا عبّرت فيه عن استيائها من نظيرتها الجزائرية بسبب عدم تمكين منتخب الأصاغر من حقّه.

وقالت الجامعة التونسية إن المنتخب التونسي للأصاغر يخوض مباراة حاسمة أمام المنتخب الجزائري يوم الأحد 25 جانفي 2021 , وذلك في إطار تصفيات كأس افريقيا لهذا الصنف مضيفة أنه رغم طلب الجامعة التونسية لكرة القدم بضرورة توفير نفس ظروف التمارين التي يتمتع بها المنتخب الجزائري، فإن الإتحاد الجزائري لم يبد أي تجاوب.
وللتذكير تجرى المقابلة المذكورة أعلاه على ملعب 5 جويلية المعشب طبيعيا ، ويتدرب المنتخب الجزائري على أرضية عشب طبيعي ممتازة في المقابل رفض الإتحاد الجزائري توفير نفس الظروف للمنتخب التونسي مكتفيا بتوفير ملعب معشب اصطناعيا أو ملعب معشب في حالة رديئة جدا.

وأوضحت أنها جددت مطلبها بتمكين لاعبي الأصاغر من التدرب فقط لمدة 50 دقيقة اليوم السبت 23 جانفي 2021 ( أي يوم قبل المقابلة الرسمية ) في ملعب المباراة 5 جويلية أو في مركب سيدي موسى المعشب طبيعيا ، الا أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم رفض الإستجابة مرة أخرى وهو ما حرم منتخب الأصاغر من التدرب ميدانيا لليوم الثاني على التوالي مكتفيا بحصة ظهر هذا اليوم في قاعة بنزل الإقامة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING