الشارع المغاربي – العكايشي "أهلاوي" بقرار من نيبوشا
1000x300

العكايشي "أهلاوي" بقرار من نيبوشا

قسم الرياضة

19 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: يبدو أن المسيرة الاحترافية للمهاجم الدولي التونسي أحمد العكايشي مازالت تحمل في طياتها الكثير من الاسرار والعناوين فرغم تقدّم “عكشة” في السنّ وتتالي تجاربه الاحترافية في أهم الملاعب الخليجية يواصل المهاجم السابق للترجي والنجم والافريقي شدّ الانظار اليه وإسالة لعاب بعض الأندية التي تملك صيتا واسعا في الخليج العربي.
العكايشي الذي ملأ الدنيا وشغل الناس عند مروره بفريق اتحاد جدّة السعودي في تجربة احترافية أثارت الكثير من الجدل ومن ردود الفعل بين من يعتبرها ناجحة بكل المقاييس وبين من يصنّفها في خانة الفشل الحقيقي عاد ليكتب اسمه من جديد في دفاتر الهدافين من بوابة الدوري القطري وتحديدا بألوان فريق الشحانية الذي رغم احتلاله المركز الأخير في دوري نجوم قطر فقد ساعد العكايشي على استعادة بريقه واسهمه من جديد. العكايشي ينتهي عقده مع الشحانية نهاية الشهر الحالي ورغم محاولات التجديد التي يبذلها مسؤولو الفريق القطري فإنّ العكايشي اختار تغيير الألوان مرّة أخرى والعرض الذي بحوزته يمكن تصنيفه على أنه عودة الى الواجهة من جديد.
مصادر “الشارع المغاربي” أكّدت أنّ فريق الأهلي القطري الذي يدرّبه المدرّب السابق للنادي الصفاقسي الصربي نيبوشا دخل في مفاوضات رسمية مع وكيل أعمال العكايشي الذي يبدو هو الآخر متحمسا لاتمام الصفقة بالنظر الى قيمة العرض وخاصة قيمة الفريق في البطولة القطرية. المصادر ذاتها كشفت أن نيبوشا هو الذي يريد التوقيع مع أحمد العكايشي خاصة أنه معجب جدّا بخصاله التهديفية وخاصة بقوته البدنية وهو ما جعله يضغط على مسؤولي الأهلي للإسراع بإتمام الصفقة التي يبدو أنها تمّت بصفة رشمية.
في السياق ذاته أشارت مصادرنا الى أنّ نيبوشا الذي كان له مرور خاطف بالبطولة التونسية نصح كذلك بالتوقيع مع المدافع الدولي التونسي نسيم هنيد الذي يعرف جيّدا نيبوشا عندما أشرف الأخير على تدريب النادي الصفاقسي في بداية هذا الموسم وكلّ المؤشرات توحي بأن الصفقة قد ترى النور قريبا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING