الشارع المغاربي – المغرب يعوّض الكاميرون.. وتركي آل الشيخ على الخطّ
Peugeot 3008

المغرب يعوّض الكاميرون.. وتركي آل الشيخ على الخطّ

قسم الرياضة

28 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي: تتواصل أشغال اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم  للنظر في مسائل تتعلق بكرة القدم الإفريقية خلال اجتماعها المنعقد في شرم الشيخ.

يتصدّر ملّف تنظيم الكاميرون لكأس أمم إفريقيا التي مقرر لعبها الصيف القادم (2019) أشغال الجلسة في ظلّ الأحاديث المتزايدة عن عدم جاهزية الكاميرون لاحتضان التظاهرة الكروية.

وصرح أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الكاميرون غير مستعدة بعد لتنظيم هذا العرس الإفريقي بسبب مشاكل البنية التحتية باعتبار أن الملاعب غير جاهزة لإحتضان كأس امم إفريقيا إضافة لعدم جاهزية الفنادق التي ستستظيف المنتخبات المشاركة و الجماهير الوافدة على حدّ تعبير رئيس الـ”كاف” .

وتبدو المغرب الخيار الأقرب لتعويض الكاميرون في تنظيم الكان حيث تتمتع بدعم غالبية كبيرة من أعضاء اللجنة التنفيذية وكذلك بدعم خاص من رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد

تطوّر جديد دفع الملياردير السعودي تركي أل شيخ رئيس الإتحادالعربي لكرة القدم لعرض خدماته لدعم المغرب من أجل إستضافة كان 2019  كما قال “أعلن عن تسخير كل الإمكانات في حال طلب مني الأشقاء من المغرب ذلك.” وتأتي هذه الخطوة بعد سحب تركي آل الشيخ لكلّ استثماراته من مصر بعد تعرّضه لوابل من الشتائم من طرف جماهير الأهلي.

وكان آل الشيخ قد خذل المغاربة في سباقهم من أجل استضافة مونديال 2026 بعد دعمه للملّف الأمريكي المشترك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING