الشارع المغاربي – المنتخب الوطني : جيراس يتحدّث عن الأهداف.. والجريء يكشف عن مستقبل الكنزاري والعقبي
Peugeot 3008

المنتخب الوطني : جيراس يتحدّث عن الأهداف.. والجريء يكشف عن مستقبل الكنزاري والعقبي

قسم الرياضة

14 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم صبيحة اليوم ندوة صحفية لتقديم الناخب الوطني الجديد المدرّب الفرنسي ألان جيراس بحضور رئيس الجامعة وديع الجريء.

وفي أوّل مصافحة له مع وسائل الاعلام التونسية أكّد المدرّب الجديد للمنتخب أنّه لم يفكّر طويلا لقبول عرض الجامعة التونسية بالنظر الى السمعة الطيبة التي يتمتع بها المنتخب. مشدّدا على أنّ النسخة الحالية للمنتخب التونسي تمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين وقادرة على الذهاب بعيدا في كلّ الاستحقاقات الرياضية القادمة.

كما كشف المدرّب الفرنسي أن أوّل الأهداف التي رسمها في تجربته التدريبية الجديدة مع المنتخب التونسي هي كسر عقدة الدور ربع النهائي في نهائيات كأس أمم افريقيا.

من جانبه قال وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم إنّ مستقبل الاطار الفنّي المساعد سيكون بيد المدرّب الان جيراس الذي ستكون له كامل الصلاحيات لاختيار مساعديه سواء بالابقاء على الثنائي ماهر الكنزاري ومراد العقبي أو تسريحهما. في المقابل شدّد الجريء على أنّ المدرّب المساعد سيكون في كلّ الحالات تونسيا تمشّيا مع استراتيجية الجامعة. موضحا في الآن ذاته أنّ امكانية الاستعانة بخبرات أجنبية تبقى ورادة كذلك.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING