الشارع المغاربي – امتياز خاص للترجي والنجم في المسابقات الافريقية
Peugeot 3008

امتياز خاص للترجي والنجم في المسابقات الافريقية

قسم الرياضة

8 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: تجرى غدا الاثنين عملية سحب القرعة الخاصة بالأدوار التمهيدية لمنافسات مسابقتي الأندية للاتحاد الإفريقي في كرة القدم (رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية) للموسم 2020-2021 بالقاهرة على الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت تونس.

وسيمثل تونس في هذه النسخة كل من الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في رابطة الأبطال والاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في كأس الاتحاد الإفريقي. 
وحسب تصنيفات الكاف سيكون الترجي بطل النسخة قبل الأخيرة من دوري الأبطال معفى من خوض الدور التمهيدي في رابطة الأبطال إلى جانب مازمبي وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية والأهلي والزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب وحوريا الغيني وصان دوانز من جنوب إفريقيا وبريميرو الأنغولي.
في المقابل سيكون النجم الساحلي معفى من خوض الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي إلى جانب أندية شبيبة القبائل ووفاق سطيف من الجزائر وهلال عوبيد من السودان ونهضة بركان من المغرب وبيراميدز من مصر وأهلي طرابلس من ليبيا وسان بدرو من الكوت ديفوار وصونغو من الموزمبيق وأورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا و المدرسة العليا من البنين (أـ س ـ  أ) موتما بمبي من الكونغو الديمقراطية  وكامبلا سيتي من أوغندا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING