الشارع المغاربي – بسبب تدوينة: تركي آل الشيخ يتسبّب في أزمة كبيرة داخل الأهلي
1000x300

بسبب تدوينة: تركي آل الشيخ يتسبّب في أزمة كبيرة داخل الأهلي

قسم الرياضة

30 مايو، 2020

الشارع المغاربي: تسبّب تركي آل الشيّخ مجدّدا  في حالة انقسام وصداع كبير داخل النادي الأهلي المصري بعد تدوينة له هاجم فيها مجلس إدارة النادي.

وكتب آل الشيخ في تدوينة له على صفحته الرسمية بفايبسوك :” إدارة موش عايزة مصلحة النادي وبيعطلو اي حاجة بتصب في مصلحة النادي”. وختم تدوينته برسالة شديدة اللهجة قال فيها :” الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح.. لغاية ما يجي رجال يقدرو الرجال”.

وذكرت مصادر صحفية مصرية أن محمود الخطيب رئيس الأهلي حاول احتواء غضب بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الهجوم الذي تعرضوا له مجددًا من قبل تركي آل الشيخ، لكنه فشل هذه المرة“.
وأضافت المصادر :“بعض أعضاء الإدارة ومنهم محمد سراج أكدوا للخطيب أن الصمت على الإهانات المستمرة من قبل تركي، جعله يتمادى في الأمر كما تسبب بغضب قطاع كبير من جماهير الأهلي التي كانت ترفض عودة العلاقات معه بعد الأزمة الأولى“.
وتابعت :“أعضاء الإدارة طلبوا من الخطيب قبول الاستقالة التي تقدم بها تركي من منصبه كرئيس شرفي للنادي وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي، خاصة أنه لن يتوقف عن توجيه إهانات لهم في حالة استمراره في هذا المنصب“.
وأضافت :“الخطيب يرفض الدخول في حرب جديدة مع تركي خاصة أنه يخشى من عودة الأخير لدعم الزمالك بالصفقات السوبر، فضلًا عن اقتراب موعد الانتخابات وقد يقوم بدعم أي منافس له على مقعد رئاسة النادي“.
يذكر أن محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي، هاجم تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على ”فايسبوك“، ورفض الانصياع لتعليمات الخطيب بالصمت وتجاهل الهجوم الجديد من الرئيس الشرفي للنادي.

 
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING