الشارع المغاربي – بسبب عقلة بـ 2.7 مليار: هيئة الافريقي لم تحوّل مبالغ رفع عقوبة المنع من الانتداب وشقيقة مسؤول سابق في قفص الاتهام
Peugeot 3008

بسبب عقلة بـ 2.7 مليار: هيئة الافريقي لم تحوّل مبالغ رفع عقوبة المنع من الانتداب وشقيقة مسؤول سابق في قفص الاتهام

قسم الرياضة

30 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: علم “الشارع المغاربي” من مصادر موثوق بها أنّ هيئة النادي الافريقي لم تنجح في تحويل المبالغ الخاصة برفع عقوبة المنع من الانتداب بسبب عقلة من قباضة تونس.

وحسب المصادر ذاتها فإنّ قباضة تونس قامت بعقلة على أموال النادي الافريقي بتاريخ 19 ديسمبر الجاري بمبلغ قيمته 2.7 مليون دينار. وبسبب هذه العقلة لم يقع الى حدّ الآن تحويل المبالغ المتفق عليها لخلاص الخطايا المالية التي تسببت في عقوبة المنع من الانتداب بما أنه يجب على هيئة الافريقي تقديم شهادة في تسوية وضعية جبائية يتم منحها من طرف القباضة قبل السماح بتحويل الأموال.

وحسب ما كشفت المصادر ذاتها فإنّ شقيقة أحد الأسماء المعروفة في النادي الافريقي والتي ترشّحت في وقت سابق لرئاسة النادي والتي تعمل مديرة عامة بوزارة المالية هي التي قامت بتحريك ملفّ القباضة لتعطيل مساعي الافريقي لتأهيل المنتدبين الجدد حسب ما أكّدت المصادر نفسها.

وتعمل هيئة الافريقي حاليا على ايجاد تسوية مع قباضة تونس لتجاوز الاشكال ليتم بعدها تحويل المبالغ المالية وينتهي بالتالي مسلسل وكابوس عقوبة المنع من الانتداب الذي كلّف الفريق خسارة عديد النقاط منذ انطلاق سباق البطولة بسبب عدم تأهيل المنتدبين الجدد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING