الشارع المغاربي – بسبب قانون كورونا: الشرطة الألمانية ترفض دخول بعثة ليفربول الى ألمانيا
1000x300

بسبب قانون كورونا: الشرطة الألمانية ترفض دخول بعثة ليفربول الى ألمانيا

قسم الرياضة

5 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: رفضت وزارة الداخلية الألمانية طلبا لإصدار تصريح استثنائي لبعثة فريق ليفربول الإنقليزي لكرة القدم لدخول البلاد، للعب مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول ولايبزيغ.

وصرحت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية لشبكة ”سكاي سبورتس“ بأنه لن يمكن إقامة مباراة ليفربول ولايبزغ الألماني كما كان مقرراً لها يوم 16 فيفري الجاري؛ بسبب حظر ألمانيا دخول جميع الوافدين من المناطق المتأثرة بفيروس كورونا.

وحظرت ألمانيا دخول جميع الوافدين من المناطق المتأثرة بطفرات فيروس كورونا حتى 17 فيفري الجاري على الأقل، مع الاستثناءات الوحيدة للمواطنين الألمان أو المقيمين.

ونقلت ”سكاي سبورتس“ عن مسؤولين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ أنه يمكن لعب المباراة على ملعب أنفيلد أو في مكان محايد.

وقال مسؤول في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لشبكة سكاي سبورتس إنهم يجرون مناقشات مع الاتحاد الألماني والحكومة الألمانية لايجاد حل، خاصة بعد أن قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخرًا بتغيير قواعد المنافسة الخاصة به مما يسمح بتغيير أماكن المباريات، لذلك يمكن إقامة مباراة الذهاب في هذه الحالة على ملعب أنفيلد.

ويمكن أيضًا نقل المواجهة إلى مكان محايد، ويمكن حتى الاقتصار على مباراة واحدة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING