الشارع المغاربي – بطلة الجودو الجزائرية سواكري توّجه رسالة خاصة لعلاء الشابي (فيديو)
1000x300

بطلة الجودو الجزائرية سواكري توّجه رسالة خاصة لعلاء الشابي (فيديو)

قسم الرياضة

18 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أعربت بطلة الجودو والإعلامية الجزائرية سليمة سواكري عن تضامنها الكبير مع الإعلامي التونسي علاء الشابي، بسبب الوعكة الصحيّة التي ألمّت به.

وقالت سواكري التي تقدّم برنامج “افتح قلبك” بالجزائر في مقطع فيديو: “هذه رسالة إلى زميلي وأخي، رسالة تضامن ودعاء بالشفاء العاجل إن شاء الله”.
وأضافت: “حبيت نقدم شهادة ونتكلم على تجربة عشتها مع الشابي، وهو أنه ساعدني كثيرا في بداية مسيرتي كإعلامية، ولن أستطيع أن أنسى وقفته معي”.
وتابعت: ” أردت أن أشكرك أمام التونسيين والجزائريين، أنت راجل فحل، وربي يخليك لأهلك ولجمهورك يا محبوب الجماهير… بطيبتك وحنيتك بحكم البرامج الاجتماعية التي قدمتها، والخير لي درتو، كل العائلات رح يدعولك”.
وختمت البطلة الجزائرية : “علاء أنت بطل، والأبطال يتفوقون في هذه المحن، وستتفوق وتشفى بإذن الله، وسوف نلتقي في برنامج واحد لما لا، يجمع بين التونسيين والجزائريين، تحياتي وتقديري لك”.
وكان علاء الشابي قد سافر صبيحة اليوم الى باريس للقيام بجملة من الكشفوات والفحوصات الطبيّة بعد الحصول على تدخّل خاص من رئيس الجمهورية قيس سعيد للسفر الى فرنسا في ظلّ تعليق الرحلات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING