الشارع المغاربي – بمناسبة مائوية الترجي : تمثال خاص لـ"قلب الأسد"

بمناسبة مائوية الترجي : تمثال خاص لـ”قلب الأسد”

قسم الرياضة

4 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : قسم الرياضة : تسير التحضيرات الخاصة بموسم المائوية كأحسن ما يكون بالنسبة للترجي الرياضي التونسي الذي أنهى وضع كلّ اللمسات الخاصة بهذا الموعد التاريخي في حياة النادي خاصة بعد التتويج بلقب الأميرة الافريقية الذي سيكون الوشاح الأبرز على صدر المائوية.

الترجي جهّز كلّ العناوين المناسبة لهذا العرس المنتظر لكل العائلة الترجيّة وبرنامج الاحتفالات تمّ الاشتغال عليه منذ فترة من طرف اللجنة المنظمة لاحتفالات المائوية ويوم 15 جانفي 2019 سيكون يوما مشهودا في كتاب شيخ الأندية التونسية بما أنه سيبلغ شمعته المائة.

وبالتوازي مع تحضيرات لجنة التنظيم التي أعدّت برنامجا حافلا سواء على المستوى الرياضي من خلال برمجة مباراة وديّة للفريق الأوّل لكرة القدم وكذلك فريق كرة اليد أو من خلال برنامج الاحتفالات الشاملة التي ستجوب كلّ مناطق الجمهورية بالإضافة الى بعث نشيد رسمي خاص بالنادي فإنّه توجد حاليا مساع حثيثة لتكريم لاعب حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي وهو قلب الأسد المرحوم الهادي بالرخيصة.

الهيئة المديرة للترجي فكرّت في باردة مميّزة وهي تشييد تمثال خاص بفقيد الترجي وبكرة القدم التونسية “بلها” والتمثال سيُركّز حسب اقتراح الترجيين بالقرب من مركبّ الحديقة “ب” وتحديدا أمام مغازة النادي “ترجي ستور”. ممثّل من الترجي الرياضي التونسي التقى في بحر الأسبوع الفارط رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم من أجل الحصول على الضوء الأخضر لتشييد التمثال ويبدو أنّ الاقتراح سيجد ترحيبا وآذانا صاغية لأنّه لا أحد قد يعارض تكريما من هذا النوع لرمز من رموز الترجي ونعني المرحوم الهادي بالرخيصة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING