الشارع المغاربي – تزامنا مع إعلانه الترشّح لرئاسة الكاف: تهم الفساد تلاحق "دوبل" أحمد

تزامنا مع إعلانه الترشّح لرئاسة الكاف: تهم الفساد تلاحق “دوبل” أحمد

قسم الرياضة

29 أكتوبر، 2020
الشارع المغاربي: عاد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد للظهور مجددا على واجهة الأحداث بعد إعلانه أمس اعتزامه الترشح مجدّدا لرئاسة الاتحاد لولاية ثانية.
ورغم أن الملغاشي يسير في طريق مفتوحة لخلافة نفسه على رأس الكاف بعد حملة مناشدة واسعة من طرف الاتحادات الافريقية فإنّ بعض التسريبات قد تجعل الرجل يخسر الجمل بما حمل.
هيئة الأخبار البريطانية bbc  ذكرت في مقال لها أمس بأن الملغاشي أحمد أحمد مهدد بالاستبعاد النهائي من ممارسة أي نشاط متصل بكرة القدم، بسبب شبهات فساد تحوم حوله مضيفة أن لجنة تحقيق باشرت مهامها في الغرض في انتظار أن يصدر القرار النهائي موفى الشهر الجاري.

وتعود القضية الى إبرام الكاف لعقد سنة 2017 مع مزوّد أزياء ومعدات رياضية فرنسية ممثلها القانوني صديق قديم لرئيس الكاف، بعد انتهاء العلاقة التعاقدية مع الشركة الألمانية « Puma ».
علما وأنه بمقتضى العقد الجديد يحصل الاتحاد الافريقي لكرة القدم  على  22 ألف منتج رياضي بدلا من 15 ألفا بقيمة جملية تتجاوز بقليل المليون دولار، في حين لم تتجاوز قيمة العقد السابق مع المزود الألماني 250 ألف دولارا.
يذكر أن الراحل المصري عمرو فهمي كان أول من بادر بفضح التجاوزات المنسوبة للملغاشي ورفع أمرها الفيفا، ما يجعله مهددا بالاستبعاد من المشاركة في انتخابات الكاف المزمع إقامتها في مارس 2021.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING