الشارع المغاربي – حالة طوارئ في الجامعة بسبب النادي الافريقي
Peugeot 3008

حالة طوارئ في الجامعة بسبب النادي الافريقي

قسم الرياضة

18 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : على إثر ما تم تداوله عبر مختلف وسائل الإعلام السودانية  من أخبار ومغالطات من شأنها أن تعكر الأجواء وتشنج الجماهير في السودان بمناسبة مباراة العودة بين الهلال السوداني والنادي الافريقي يوم الأحد القادم اجتمعت اليوم لجنة الطوارئ بالجامعة التونسية لكرة القدم وقرّرت اتخاذ جملة من القرارات التالية :

–  ايفاد بعثة عن الجامعة لمرافقة وفد النادي الافريقي إلى السودان متكونة من 3 أعضاء يكون من ضمنهم كاتب عام الجامعة و منسق أمني من اطارات الجامعة التونسية لكرة القدم.
–  مراسلة الاتحاد الافريقي لكرة القدم للحرص على توفير أفضل الظروف الأمنية و الرياضية اللازمة لسلامة كافة الوفد التونسي مع ضرورة دعوة طاقم تحكيم المباراة للالتزام بالحياد التام و عدم الرضوخ إلى الضغوطات التي قد تسلط عليهم من الجماهير أو من أي طرف له علاقة بالمباراة .
– مراسلة وزارة الخارجية التونسية عن طريق وزارة شؤون الشباب والرياضة لاحاطتها علما بالموضوع للتدخل فيما تراه صالحا وذلك لتوفير الاحاطة اللازمة  والظروف الملائمة لبعثة النادي الافريقي .
–  تؤكد الجامعة على احترامها للجامعة السودانية لكرة القدم و كل الفرق المنخرطة بها و لكل الجماهير الرياضية ووسائل الاعلام بالسودان داعية كل الاطراف للتعقل احتراما لعراقة العلاقات التاريخية الطيبة التي تجمع البلدين


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING