الشارع المغاربي – حراسة أمنية مكثّفة رافقت حافلة الأهلي المصري إلى ملعب رادس
Peugeot 3008

حراسة أمنية مكثّفة رافقت حافلة الأهلي المصري إلى ملعب رادس

9 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : رصد “الشارع المغاربي” مساء اليوم حافلة فريق الأهلي المصري والوفد المرافق له وهي متوجّهة إلى ملعب رادس. وقد رافقت الحافلة حراسة أمنية مكثّفة لم يسبق لها مثيل في ظلّ الاجواء الساخنة التي سبقت المباراة في صفوف الجماهير نتيجة المظلمة التي تعرّض لها فريق الترجي الرياضي التونسي خلال مباراة الذهاب بملعب برج العرب بالاسكندرية على يد الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

وكان الحكم المذكور قد منح الأهلي المصري ضربتي جزاء خياليتين رغم اثبات تقنية الـ”فار Var” خطأ قراريه.

يذكر أن تقارير صحفية مصرية أوردت أن إدارة الأهلي المصري طلبت من السفارة المصرية فى تونس دعوة وزارة الداخلية التونسية الى ضرورة مضاعفة المرافقة الأمنية خلال اقامة الفريق في تونس.

كما طالب مسؤولو الأهلى حسب نفس المصادر بمُضاعفة التأمين فى ملعب المباراة خاصة بعد أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الترجي وغرّة أوت الأنغولي علي ملعب رادس في اياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قد أعلن يوم الأربعاء 7 نوفمبر الجاري أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” قرّر رفع العقوبة عن جماهير “فيراج” الترجي.

وأشار الجريء في مقطع فيديو نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” إلى أنه سيكون بإمكان 60 ألف محب للترجي حضور المواجهة التي ستجمع ممثل كرة القدم التونسية بنظيره الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة.

من جهته أعلن المدرب الفرنسي لنادي الأهلي المصري باتريس كارتيرون عن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الترجي الرياضي التونسي في الثامنة من مساء اليوم بملعب رادس في إطار إياب الدور النهائي لرابطة الأبطال الافريقية.

وتضم التشكيلة كلا من: محمد الشناوي – ساليف كوليبالي – سعد سمير – محمد هاني – أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – إسلام محارب – ميدو جابر – مروان محسن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING