الشارع المغاربي – خلال اجتماعه اليوم: انقسام كبير داخل المكتب التنفيذي للكاف بسبب قرار عودة أحمد أحمد
1000x300

خلال اجتماعه اليوم: انقسام كبير داخل المكتب التنفيذي للكاف بسبب قرار عودة أحمد أحمد

قسم الرياضة

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أكّد مصدر خاص في المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” أن هناك رفضا قاطعا لعودة الملغاشي أحمد أحمد لسباق انتخابات رئاسة الكاف.

ويشهد اجتماع المكتب التنفيذي في الاتحاد الافريقي لكرة القدم أزمة في الوقت الحالي بسبب قرار لجنة الحوكمة التي اعتبرت أن عودة أحمد أحمد لسباق انتخابات “كاف” شرعي.

وكانت المحكمة الرياضية “كاس” قد قررت إعادة أحمد أحمد من جديد إلى الكاف بعد صدور قرار إيقاف بحقه نوفمبر الماضي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بداعي ارتكاب مخالفات مالية.

ومنحت لجنة الحوكمة في “كاف” أحمد أحمد الذي وصل إلى الكاميرون خلال الساعات الماضية أين تقام بطولة أمم أفريقيا للمحليين فرصة للعودة للانتخابات من خلال قرار رسمي وهو ما لم يلق قبولاً لدى أعضاء المكتب التنفيذي.

وعقد المكتب التنفيذي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم اجتماعًا اليوم السبت وحسب ما ذكر موقع يلا كورة المصري فإن هناك حالة من الانقسام داخل المكتب التنفيذي بشأن هذا القرار.

أحد أعضاء المكتب التنفيذي – رفض ذكر اسمه – قال في تصريح لـ”يلا كورة” : “المكتب التنفيذي رفض قرار لجنة الحوكمة بعودة أحمد أحمد للانتخابات.”

وأبدى البعض رفضه فكرة عودة أحمد أحمد لسباق الانتخابات والتي ستقام في المغرب مارس المقبل وهو ما فجّر خلافات كبيرة داخل المكتب التنفيذي للكاف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING