الشارع المغاربي – دعاه للكف عن "التطفّل": النادي الافريقي "يهاجم" محرز بوصيان
Korando 2020

دعاه للكف عن “التطفّل”: النادي الافريقي “يهاجم” محرز بوصيان

قسم الرياضة

5 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أصدرت الهيئة المديرة للنادي الافريقي اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 بيانا دعت فيه رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية محرز بوصيان الى ضرورة الكف عن التطفل على شؤون النادي و الى إدخاله بطريقة “غير بريئة في قضايا مفتعلة وفاقدة لكل سند قانوني”.

وجاء في بيان نشره الافريقي على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك أنه على إثر ما صدر من تدخل “غير مسؤول و غير مبرر و غير قانوني” من رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية في شؤون النادي الإفريقي و من محاولته الزج بالنادي في مشاكل هو في غنى عنها يهم الهيئة المديرة للنادي ان توضح للرأي العام و لجماهيره بالأخص جملة من النقاط.

وكشف الافريقي في بيانه الى أن الهيئة المديرة قامت بالفعل بتكليف الأستاذ عبد الله القلالي المحامي لدى التعقيب المستشار القانوني للنادي بملف التشكي برئيس اللجنة الوطنية الأولمبية لما صدر عنه.
وشدّد على أن رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية لا يملك أي أساس قانوني يخول له التدخل في شؤون النادي الافريقي أو غيره من النوادي الرياضية الأخرى معتبرا أن تدخله الفضولي هذا هو محاولة منه للسطو بطرق ملتوية على إختصاص لم يمنحه له القانون.

وأوضح أنه أود
ع شكاية لدى وزير الشباب و الطفولة و الإدماج المهني للتنبيه فيها إلى ضرورة التدخل و فتح تحقيق في التصرفات الصادرة عن أحد منظوريه و ذلك قبل الإلتجاء إلى الهياكل الدولية لوضع حد لهذا التدخل.
ونبّه في هذا الصدد إلى خطورة إستعمال النادي الجمعية كأداة لتصفية الحسابات بين المتداخلين في المجال الرياضي.

وكانت اللجنة الأولمبية التونسية برئاسة محرز بوصيان قد تعهّدت باستكمال والاشراف على المسار الانتخابي للنادي الافريقي وهو الأمر الذي لم يعجب هيئة عبد السلام اليونسي التي ردّت على خطوة اللجنة الأولمبية بتصريحات حادة كان آخرها البيان الذي صدر اليوم والذي تخلّى فيه الافريقي عن الخطاب الرصين والمعهود عنه مهاجما رأسا رئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING