الشارع المغاربي – رئيس الوزراء السوداني يستفسر عن مباراة الافريقي والهلال
Peugeot 3008

رئيس الوزراء السوداني يستفسر عن مباراة الافريقي والهلال

قسم الرياضة

20 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : كشف رئيس اتحاد الكرة السوداني لكرة القدم كمال شداد عن تفاصيل حادثاته مع سفير تونس بالخرطوم والتي تعلقت بمباراة الهلال والنادي الإفريقي  الأحد المقبل بأم درمان في إياب الدور الثاني لدوري أبطال افريقيا.

وبدت الأجواء مشحونة بعد تعبئة كبيرة لجماهير الهلال، لأجل الحضور بأعداد كبيرة، لمساندة فريقها في موقعة الحريق مثلما عنونتها الصحافة السودانية.

وقال شداد، في تصريح لبعض وسائل الاعلام السودانية : “اتصل بي هاتفيا سفير تونس بالخرطوم، الهاشمي العجيلي، مستفسرا عن ترتيبات اتحاد الكرة السوداني لمباراة الهلال والإفريقي”.

وأضاف: “أبلغت العجيلي بأن الاتحاد السوداني تربطه علاقات تاريخية وعريقة بنظيره التونسي، وهي محل تقدير واحترام. يهمنا استقرار وتطور تلك العلاقات”.

وواصل شداد: “وأبلغته أيضا أننا كاتحاد سنعمل كل ما بوسعنا حتى تقام المباراة في أجواء رياضية طيبة، وأننا مسؤولين عما يخصنا في تأمين سلامة لاعبي الفريقين، وطاقم التحكيم”.

وشدد  كمال شداد على أن اتحاد الكرة السوداني، يدرك تماما ما يخصه من مسؤوليات تجاه تأمين المباراة، وفقا لمتطلبات السلامة ولوائح كرة القدم قاريا ودوليا.

كما كشف شداد أنه تلقى اتصالا رئيس مجلس الوزراء السوداني، أحمد سعد عمر، للاستفسار عن مباراة الهلال و النادي الإفريقي، والترتيبات المتعلقة بها، مؤكدا بأن المباراة ستدور في أجواء طيّبة.

وكانت اللجنة الأمنية لمباراة الهلال ألغت قرار رئيس نادي الهلال يفتح الأبواب للجمهور مجانا وطالبت بوضع قيمة مالية رمزية للدخول بدلا من الدخول المجاني.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING