الشارع المغاربي – رغم الوضع الصحّي الحرج: الجامعة تعلن عن موعد انطلاق البطولة

رغم الوضع الصحّي الحرج: الجامعة تعلن عن موعد انطلاق البطولة

قسم الرياضة

6 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: قرّر المكتب الجامعي خلال اجتماعه الدوري اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 تأكيد موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى والذي سيكون يوم 22 نوفمبر الجاري.

في المقابل قرّر المكتب الجامعي تأجيل موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية وذلك يوم 13 ديسمبر 2020.

ويأتي قرار الجامعة التونسية لكرة القدم بتأكيد موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تاريخ 22 من الشهر الجاري رغم الوضع الصحّي المهزوز بسبب تفشّي فيروس كورونا ورغم قرار وزارة شؤون الشباب والرياضة والادماج المهني بتعليق الأنشطة الرياضية وعدم السماح لبرمجة أيّة تظاهرات دون الحصول على ترخيص مسبق.

وكانت الوزارة قد قررت بالنسبة للمنتخبات الوطنية إجبارية القيام بالتحاليل والاستظهار بها عند الاقتضاء مع ضرورة أن تكون نتائج هذه التحاليل سلبية كشرط أساسي لمواصلة التمارين والتربصات، مع وجوب الإعلام بأي تحليل إيجابي في الاثناء لإقرار مواصلة التربص أو إيقافه وذلك بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختصة.
وشدّدت أنه لا يجوز لأي هيكل رياضي برمجة مسابقة أو مباراة دولية إلا بعد الحصول على الترخيص المسبق من مؤسسات الدولة المعنية مع تمديد تأجيل كافة الاجتماعات والجلسات العادية والجلسات الخارقة للعادة والانتخابية لمختلف الهياكل الرياضيّة إلى مواعيد لاحقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING