الشارع المغاربي – رغم جائحة كورونا: الـ"كاف" يسمح بحضور 30 ألف مشجع" في مباراة تنزانيا وتونس

رغم جائحة كورونا: الـ”كاف” يسمح بحضور 30 ألف مشجع” في مباراة تنزانيا وتونس

قسم الرياضة

10 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد الاتحاد التنزاني لكرة القدم أن الكاف أعطى الضوء الأخضر لتنزانيا لاستقبال المشجعين في الملعب الذي يستضيف مباراة المنتخب التنزاني ونظيره التونسي في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبين على أرضية ملعب رادس في الجولة الثالثة من التصفيات يوم الجمعة 13 نونبر، على أن يلتقيا بعدها بـ4 أيام على أرضية ملعب بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام (17 نونبر).

وأكد الاتحاد التنزاني لكرة القدم حضور الجماهير في مواجهة تونس، حيث جاء في بلاغٍ له : “دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المشجعين لحضور مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية بين تنزانيا وتونس، التي ستقام يوم 17 نوفمبر 2020 على ملعب بنيامين مكابا”.

وأشار الاتحاد الأفريقي للعبة إلى موافقته على حضور 50 بالمئة (30 ألف مشجع) من الطاقة الاستيعابية للملعب (60 ألف مشجع)، مؤكدًا أنه سيبقى على تواصل دائم مع السلطات التنزانية لإنجاح المباراة من الناحية التنظيمية رغم خطر “جائحة كورونا”.

وتنص بروتوكولات الجهاز الكروي بالقارة على خوض ما تبقى من التصفيات خلف أبواب مغلقة، مع فتح الباب أمام الدول الراغبة في السماح بحضور مشجعين بالتواصل معه، وإجراء الترتيبات اللازمة لرفع درجات الأمان والسلامة في عملية الولوج إلى الملعب والتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING