الشارع المغاربي – رونالدو يعكس الهجوم على ميسي

رونالدو يعكس الهجوم على ميسي

قسم الرياضة

10 مايو، 2019
الشارع المغاربي: اعتبر الظاهرة البرازيلية رونالدو مهاجم برشلونة وريال مدريد السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا يتحمل بعض اللوم والمسؤولية في الخروج المهين للبلوغرانا من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان برشلونة خسر بنتيجة 0-4 أمام ليفربول، الثلاثاء الماضي، على ملعب “أنفيلد” وودع دوري الأبطال من الدور نصف النهائي رغم فوزه ذهابًا على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة.

وقال رونالدو، في تصريحات  نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية : “إذا كان ميسي يتلقى المديح في انتصارات برشلونة، فعليه أيضًا تقبل اللوم عندما تسوء الأمور. من الظلم أن نقوم بتوجيه اتهامات إلى اللاعبين والمدرّب عند الهزيمة ونعيد الفضل عند الانتصارات لميسي وحده، وأرى أن برشلونة لديه فريق رائع ويملك أفضل لاعب في العالم وهو ميسي”.

وتابع الظاهرة البرازيلية : ” قرأت في مرة سابقة أن برشلونة خسرت بسبب المدرّب وبعض اللاعبين… ثمّ قرأت مرّة أخرى أن برشلونة فاز بسبب ميسي. هذا ظلم هائل لجميع اللاعبين والجهاز الفني في النادي الكتالوني وهذا ليس عدلا لأن ميسي كان حاضرا كذلك عند الهزيمة”.

وواصل: “برشلونة فريق رائع ويضم لاعبين مميزين ومدربين جيدين للغاية، ولذلك يجب التمتع بالحذر عند توجيه مثل هذه الانتقادات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING