الشارع المغاربي – ريال مدريد يستعد لإقالة مدرّبه
Banner Sotudis

ريال مدريد يستعد لإقالة مدرّبه

قسم الرياضة

20 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: اتخذت إدارة نادي ريال مدريد قرارها بشأن المدرب جولين لوبيتيغي الذي يقود النادي الملكي منذ انطلاق الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “ماركا” المقربة من البيت المدريدي تقول إن إقالة لوبيتيغي مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، وإن الخسارة الأخيرة اليوم أمام ليفانتي في “سانتياغو برنابيو” كانت القشة التي “قصمت ظهر البعير”.

وشبهت الصحيفة الإسبانية الشهيرة الحالة التي وصل إليها لوبيتيغي بما حدث خلال تولي رافا بينيتيز فبعد أسابيع عدة من الشكوك أعلنت إقالته بعد الجولة الـ18 من موسم 2015-2016 وعين زين الدين زيدان خلفا له.

وتشير الصحيفة إلى أن نسبة استمرار لوبيتيغي حتى نهاية الموسم ضئيلة للغاية وإن إقالته ستكون اليوم أو غدا، أو الأسبوع المقبل بعد الكلاسيكو، وحتى إذا نجح في تجاوز عقبة برشلونة فإنه مهدد بالإقالة لأنه لم يعد يقنع بيريز.

وفشل النادي الملكي في الفوز بأية من المباريات الخمس الأخيرة في جميع المسابقات، كما أنه سجل هدفا وحيدا خلال تلك المباريات وعن طريق البرازيلي مارسيلو، لتظهر قيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير متعددة قد أكدت أن المدرب الإيطالي كونتي هو المرشح الأبرز لخلافة لوبيتيغي إذا أقيل في وقت قريب، خاصة أن مدرب تشيلسي وجوفنتس السابق ليس مرتبطا منذ أقيل من منصبه مع البلوز قبل 3 أشهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING