الشارع المغاربي – بعد عجز 16 سنة: صلاح يطيح بالمنتخب التونسي
Banner Sotudis

بعد عجز 16 سنة: صلاح يطيح بالمنتخب التونسي

قسم الرياضة

16 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي: انقاد المنتخب التونسي لكرة القدم الى الهزيمة في المباراة التي جمعته اليوم بملعب برج العرب بالمنتخب المصري بنتيجة 3 أهداف لهدفين.

وعرفت المباراة تسابقا وتلاحقا بين المنتخبين قبل أن يحسم نجم ليفربول محمد صلاح الأمور لصالح المصريين من خلال خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لتنتهي المواجهة على نتيجة ثلاثة أهداف هدفين.

وكان المنتخب التونسي سبّاقا الى افتتاح النتيجة عن طريق نعيم السليتي قبل أن يدرك تريزيغي هدف التعادل لمصر وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأوّل. في الشوط الثاني نجح أصحاب الدار في مضاعفة النتيجة بعد بهتة في دفاع المنتخب الذي تاه في بداية الشوط الثاني.

نعيم السليتي أفضل لاعب في تشكيلة المنتخب عاد للظهور من جديد وخطف هدف التعادل في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة الذي شهد سيطرة تونسية وكان منتخبنا قادرا على تسجيل الهدف الثالث بعد انفراد رامي البدوي بالحارس الشناوي لكن الأخير أنقذ الموقف وأبقى على النتيجة الحاصلة على الميدان لتأتي الدقيقة الأخيرة بالجديد ويتمكّن صلاح من تسجيل هدف الانتصار بعد مجهود فردي ممتاز.

هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره المصري جاءت بعد 16 سمة بالتمام والكمال لكنها لم تغيّر في ترتيب المجموعة بما أن تونس حافظت على الصدارة مستفيدة من عامل المواجهات المباشرة.

الترتيب النهائي:

1 – المنتخب التونسي

2 – المنتخبالمصري

3 – سوازيلاند

4 – النيجر


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING