الشارع المغاربي – على ذمّة الصحافة المغربية: الوداد يحسم دربي الفوز بتوقيع البنزرتي
Peugeot 3008

على ذمّة الصحافة المغربية: الوداد يحسم دربي الفوز بتوقيع البنزرتي

قسم الرياضة

12 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مغربية أن الوداد والرجاء دخلا في صراع من أجل الظفر بتوقيع المدرب التونسي فوزي البنزرتي خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة “هسبورت” أن الرجاء حاول التعاقد مع البنزرتي يوم الاثنين الماضي قبل تجديد الثقة في المدرّب الحالي للفريق جمال سلامي

وحسم الرجاء الرياضي مصير جمال سلامي، اليوم، عقب اجتماع عقده المكتب المسير، خلص إلى تجديد الثقة مجددا في المدرب الحالي، والعمل على تنفيذ جل طلباته المتعلقة بضرورة صرف مستحقات اللاعبين العالقة، وتعزيز التركيبة البشرية للفريق خلال “المركاتو” الحالي.

وقالت مصادر “هسبورت” إن الوداد الرياضي اقترب كثيرا من التعاقد مع المدرب التونسي عقب التوصل لاتفاق نهائي في النقاط التي شهدت خلافا خلال جلسات التفاوض الأسبوع الماضي، والتي تخص الجوانب المادية، أبرزها الراتب الشهري والمستحقات العالقة في ذمة الفريق “الأحمر”.

وحسب المصادر ذاتها فإن فوزي البنزرتي سيحل في الأيام القليلة المقبلة بالمغرب في حال تمكن من إنهاء العلاقة مع فريق الصفاقسي التونسي بشكل ودي، من أجل التوقيع على عقد انضمامه رسميا للنادي “الأحمر” خلفا للمدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

وتجدر الاشارة الى أن البنزرتي تخلّف عن قيادة فريق عاصمة الجنوب في الحصص التدريبية الأخيرة بعد حصوله على ترخيص من هيئة خماخم ويبدو أن عودته لتدريب الفريق تبدو شبه مستحيلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING