الشارع المغاربي – عميد المحامين في النادي الافريقي

عميد المحامين في النادي الافريقي

26 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – قسم الرياضة : تواصل الهيئة المديرة للنادي الافريقي وضع الترتيبات الخاصة بهيكلة التسيير اللوجيستي والاداري في الفريق وبعد الانتهاء من كل الجزئيات المتعلّقة بالانتدابات والصفقات وكذلك ملّف المستحقات المالية ستشرع هيئة عبد السلام اليونسي في تركيز بعض اللجان التي ستتولّى النظر في عديد المسائل والمواضيع التي لها علاقة مباشرة بالنادي.

في هذا الإطار من المنتظر أن تكشف الهيئة عن تركيبة لجنة الدعم الجديدة في النادي والتي من المتوقّع أن تضمّ بعض الوجوه المألوفة والمعروفة في محيط النادي الافريقي والتي كانت على علاقة مباشرة بالجلسة الانتخابية الفارطة. لجنة الدعم سيكون رئيسها الشرفي بلا أدنى شكّ حمّادي بوصبيع بما أنّه المدعّم الأوّل للنادي كما ينتظر أن تضمّ بعض المسؤولين القدامى على غرار منير البلطي وسعيد ناجي وربّما حمّودة بن عمار.

في السياق نفسه ستبعث الهيئة المديرة للنادي الافريقي لجنة قانونية سيكون من مهامها تسوية كلّ الملفات القانونية العالقة.

وحسب بعض التسريبات ستضم الهيئة القانونية اسم عميد المحامين عامر المحرزي الذي سيكون منطقيا رئيس اللجنة القانونية لفريق باب الجديد.

المحرزي لم يعط موافقته الرسمية بعد على الانضمام الى اللجنة القانونية في منصب الرئيس لكنه جلس الى بعض أعضاء الهيئة المديرة ورحبّ كثيرا بالفكرة كونه لا يخفي حبّه وتعلّقه بالنادي الافريقي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING