الشارع المغاربي – فيديو/ مرتضى منصور يتوعّد "ميغالو" بردّ قاس ويُطالب تونس بالاعتذار
Banner Sotudis

فيديو/ مرتضى منصور يتوعّد “ميغالو” بردّ قاس ويُطالب تونس بالاعتذار

7 نوفمبر، 2018
الشارع المغاربي – قسم الرياضة : رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري على المكالمة الهاتفية التي جمعته في برنامج أمور جدية بوسيم الحريصي المعروف باسم”ميغالو” عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” توعده فيه “برد قاس في صورة عدم اعتذار الدولة التونسية عن الاهانة التي لحقته بسبب المكالمة الهاتفية”.
وكان ميغالو قد اتصل برئيس الزمالك على أساس أنه مشجع للترجي مستغلا الفرصة للتعبير عن غضبه من مردود الحكم الجزائري .وقد تفاعل المستشار منصور مع كلام ميغالو ظنا منه ان الأمور جدية وتحدث بعفوية عن مباراة الترجي والاهلي غير أن ميغالو أطنب في استدراج الرجل بأسئلة دون المستوى وهو ما أجبر مرتضى على قطع المكالمة الهاتفية.
واتهم مرتضى ضمنيا ميغالو بالحث عن  فتنة بين جمهور الزمالك والاهلي المصري.
رئيس الزمالك تفطن الى مقلب ميغالو وقام بنشر فيديو على صفحته رد فيه على سخافات ميغالو وتوعده برد أكثر حدة في صورة عدم اعتذار الدولة التونسية كاشفا انه طلب من الاعب حمدي النقاز تفسير ما جاء على لسان ميغالو مطنبا في نعته بأصوات غير اخلاقية .
ومعروف عن رئيس الزمالك مزاجه الحاد وتصريحاته النارية في الوسطين الرياضي والسياسي المصري وهو شخصية مثيرة للجدل وصدامية الى ابعد الحدود. ومع ذلك فقد تمالك الرجل أعصابه وتحلى بالرصانة في الفيديو الذي نشره خاصة أن الحادثة تأتي قبل ساعات قليلة من المباراة الحدث بين الترجي والاهلي وفي وقت ارتفعت فيه حدة التوتر بين جماهير الفريقين.

https://www.facebook.com/Mr.Mortada.Mansour/videos/264158867590204/?t=6


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING