الشارع المغاربي – "قنبلة" تحت أقدام رونالدو: أمريكية أخرى تتّهمه باغتصابها

“قنبلة” تحت أقدام رونالدو: أمريكية أخرى تتّهمه باغتصابها

28 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – وكالات : كشفت مجلّة “دير شبيغل” الألمانية أن نجم منتخب البرتغال وفريق يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو ، متهم في قضية اغتصاب امرأة أمريكية تبلغ من العمر 34. وأكدت المجلة أن امراة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا وجهت اتهامات خطيرة بالاغتصاب إلى كريستيانو رونالدو، و قالت إنه كان سيدفع لها 375 ألف دولار لشراء صمتها.

وتابعت الصحيفة أن هذه القضية تم اكتشافها العام الماضي، وأنّ شركة Gestifute ، التي يملكها وكيله البرتغالي خورخي مينديز قد أشارت إلى عدم الكشف عن هوية رونالدو لكنّ كاثرين مايورغا قرّرت كسر الصمت وقالت إن رونالدو قال لها عقب الواقعة أن 99%منه شخص جيد و1% من شخصه سيء ولا يعرف كيف حدثت الواقعة.

وكان كريستيانو رونالدو قد قال في بيان نشره مستشاره، إن ما جاء في تقرير “دير شبيغل” “مجرد قصة مختلقة من قبل الصحيفة تعتمد على وثائق غير موقعة، وتتضمن رسائل إلكترونية بين محامين لا يعملون معه وعلى رسالة من الضحية المزعومة لم يتلقاها”.

من جانبه نفى محامي رونالدو الألماني يوهانيس كرايله الاتهام وقال “هذه مزاعم لا أساس لها وننفيها نفيا قاطعا”. وأضاف المحامي أن موكله “سيتصدى لكل المزاعم الكاذبة ولكل انتهاك لحقوقه الشخصية”.

يطكر أنه في عام 2017 كنس رونالدو بضربة قدم إتهامات وجّهتها له أمريكية من لاس فيغاس قالت إنه إغتصبها سنة 2009 وكشف عنها موقع “football leaks” الأمريكي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING