الشارع المغاربي – لخبط كل حساباته: كورونا تُواصل محاصرة نبيل معلول

لخبط كل حساباته: كورونا تُواصل محاصرة نبيل معلول

قسم الرياضة

18 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: واصل فيروس كورونا محاصرة المدرّب التونسي نبيل معلول الذي يشرف على تدريب المنتخب السوري فبعد أنّ تغيّرت البرمجة التحضيرية بسبب تفشّي كورونا داخل وفد المنتخب تقرّر اليوم إلغاء المصافحة الوديّة التي كانت مبرمجة مع المنتخب العراقي بعد أن تم الغاء المباراة الوديّة الأولى مع منتخب ايران.

وراسل الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء نظيره السوري لابلاغه بتأجيل المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين إلى إشعار آخر.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي هشام محمد في بيان صحفي، إن “الهيئة سبق واتفقت مع نظيرها السوري على تأمين مباراة ودية بين المنتخبين في الثامن من الشهر المقبل في محافظة أربيل، ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة”.
وأضاف أن “طلب الاتحاد بتأجيل المباراة مع منتخب سوريا إلى إشعار آخر، يأتي بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مباريات التصفيات إلى العام المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن يتم تحديد موعد جديد لخوض المباراة في وقت لاحق وقبل موعد استئناف التصفيات”.
يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن الأربعاء الماضي، تأجيل التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
ولم يتمكن المدرّب التونسي نبيل معلول الذي يشرف على تدريب المنتخب السوري من خوض أيّة مصافحة وديّة الى حدّ الآن بعد الغاء المباراتين الوديتين اللتين كانتا مبرمجتان مع العراق وايران ليكتفي بخوض تربّص تحضيري فقط رغم مرور أكثر من 5 أشهر على تعيينه على رأس المنتخب السوري والسبب في ذلك فيروس كورونا الذي تفشّى بشكل كبير في سوريا في الآونة الأخيرة.
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING