الشارع المغاربي – مباراة الترجي والأهلي : المرزوقي يُحذّر
Peugeot 3008

مباراة الترجي والأهلي : المرزوقي يُحذّر

8 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : حذّر رئيس حزب حراك تونس الإرادة المنصف المرزوقي جماهير الترجي الرياضي التونسي ممن قال إنهم “سيحاولون تسييس مباراة بين ناديين رياضيين، لا بين تونس ومصر، أو اغتنام الفرصة لبث شعارات غبية تهدف لزرع الفرقة بين أبناء وبنات الأمة الواحدة”.

وقال المرزوقي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “بمناسبة اللقاء بين الترجي والأهلي يوم الجمعة …مرحبا وأهلا وسهلا بأشقائنا وضيوفنا من أرض الكنانة العزيزة على قلوب كل التونسيين…كل التمنيات للفريقين وجمهوريهما بمباراة شيقة يكون المنتصر فيها الروح الرياضية العالية”.

وختم تدوينته قائلا ” اللهم لا تؤاخذنا بما فعل أو قد يفعل سفهاؤنا وسفهاؤهم …اللهم احفظ الاخوة التونسية المصرية من شرّ الأغبياء الخطرين”.

يشار إلى أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري ستدور غدا الجمعة 9 نوفمبر 2018 بملعب رادس.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد أسالت حبر كثيرا بالنظر الى مردود الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أثارت صفارته جدلا واسعا وسط تهم وجهت له بالانحياز المشبوه لفريق الاهلي على حساب منافسه الترجي باحتسابه ضربتي جزاء خياليتين ، حسب تقييم ملاحظيين كرويين ،علاوة على استخفافه بصور تقنية الفار “var”.

وقد انطلقت صباح اليوم عملية بيع التذاكر لأحباء الترجي الرياضي التونسي بشبابيك الملعب الاولمبي بالمنزه.

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن توفير كل طاقة استيعاب ملعب رادس لجماهير الترجي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING