الشارع المغاربي – مباراة سوبر بين الترجي والافريقي في باريس؟
Peugeot 3008

مباراة سوبر بين الترجي والافريقي في باريس؟

قسم الرياضة

11 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: استقبل كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري اليوم الخميس هشام بوعجيلة صاحب فكرة تنظيم كأس السوبر التونسية في كرة القدم للنظر في إمكانية احتضان العاصمة الفرنسية باريس لمباراة السوبر التونسي بين بطل الموسم الفارط الترجي الرياضي التونسي والفائز بالكأس النادي الإفريقي.

وقال هشام بوعجيلة صاحب مقترح تنظيم مباراة السوبر بين الترجي والافريقي في باريس إنّه التقى بكاتب الدولة للرياضة وعرض عليه الفكرة مضيفا أنه لقي كلّ التجاوب من سلطة الإشراف لإقامة المباراة خارج الحدود التونسية.

وأوضح بوعجيلة أنه سيلتقي صبيحة الغد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء لعرض المقترح عليه والوصول الى اتفاق بين كلّ الأطراف لترتيب مراسم إعادة الحياة الى هذه الكأس التي توقّفت عن النشاط منذ سنوات.

وكشف بوعجيلة الذي ترأّس في وقت سابق الترجي الرياضي الجرجيسي أنه يبحث عن ترسيخ تقاليد جديدة لهذه الكأس على غرار ما يحصل في ايطاليا وفرنسا وكذلك بعض البلدان العربية على غرار السعودية ومصر الذين يخوضون مباريات السوبر في ملاعب خارجية بين أوروبية وعربية.

وختم هشام بوعجيلة كلامه بالتأكيد على أنّ مثل هذه التظاهرات من شأنها أن تزيد في الترويج للسياحة والتعريف بكرة القدم التونسية أكثر وأنه في صورة الموافقة على تنظيم المباراة فإن ملعب سيباستيان شارليتي هو الذي سيحتضن لقاء السوبر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING