الشارع المغاربي – محمد المكشّر : هلال الشابة تعرّض لظلم صارخ
Korando 2020

محمد المكشّر : هلال الشابة تعرّض لظلم صارخ

قسم الرياضة

18 أكتوبر، 2020
الشارع المغاربي: وصف المدرّب محمد المكشّر المدير الفني للعدالة السعودي قرار الجامعة التونسية لكرة القدم بتعليق نشاط فريق هلال الشابة ومنعه من المشاركة في مسابقاتها بـ”المظلمة” مبديا تضامنه مع النادي ومع جماهيره .

وقال محمد المكشر في تصريحات لموقع كوورة :” المظلمة التي يتعرض لها هلال الشابة تجعلني أسانده وأقف إلى جانبه وأتضامن معه فهو فريق مسقط رأسي ووالدي ووالدتي من مدينة الشابة”.

وأضاف : “هلال الشابة عمره 60 سنة وهو يمثل جهة كاملة كما أنه أظهر أنه فريق محترف بمعنى الكلمة وذلك بشهادة كل الفرق التي نزلت عليه كضيوف أو الحكام الذين أداورا مقابلاته وبدلا من تكريمه بعد النتائج الباهرة التي حققها في أول موسم له في البطولة نسلط عليه عقوبات لا يمكن أن يستوعبها العقل”.
وأوضح : “كانت صورة كرة القدم التونسية جميلة ويضرب بها المثل في الوطن العربي وحتى في أوروبا ولكن هذه الصورة اهتزت للأسف بمثل هذه القرارات الجائرة وتخلفت كرتنا عن الركب سواء في افريقيا أو مقارنة بما هو موجود في الخليج لأننا ابتعدنا عن الأهداف الرئيسية، والأمل كل الأمل أن نتدارك الوضع لإنقاذ كرتنا َ كما آمل أن يتم التراجع عن القرار الذي اتخذته الجامعة لأن ما حصل هو ظلم صارخ في حقّ الشابة”.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING