الشارع المغاربي – منافسو أنديتنا في المسابقات الافريقية
Korando 2020

منافسو أنديتنا في المسابقات الافريقية

قسم الأخبار

9 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أسفرت نتائج قرعة الأدوار التمهيدية لمنافسات رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم للموسم الجديد والتي اقيمت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة عبر تقنية التواصل عن بعد وبحضورأعضاء لجنة التنظيم عن مواجهات سهلة بالنسبة لممثلي كرة القدم التونسية النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد الرياضي المنستيري فيما سيعفى كل من الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي من خوض منافسات هذا الدور .

ووضعت قرعة رابطة أبطال افريقيا الممثل الثاني لكرة القدم التونسية النادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة فريق نادي” ملاندجي” من زنجبار والمترشح من لقاء مولدية الجزائر و بافلز البينيني في صورة تأهله الى الدور التمهيدي الثاني.

وبالنسبة للترجي الرياضي التونسي فسيكون معفى من الدور الأول وسيواجه في الدور الثاني المتاهل من مواجهة اهلي بنغازي الليبي و نادي ميكللي الاثيوبي  .

اما الاتحاد الرياضي المنستيري ممثل الكرة التونسية الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي فسيلاقي في الدور الأول نادي “فاصيل كينيما” من أثيوبيا ونادي أهلي طرابلس الليبي في حالة تأهله الى الدور الثاني.

وبالنسبة للنجم الساحلي سيكون معفى في الدور الأول وسيواجه في الدور الثاني المتأهل من مواجهة نادي astra solar من دجيبوتي ونادي المقاولون العرب المصري .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING