الشارع المغاربي – مورينيو يضع شرطين للعودة إلى ريال مدريد

مورينيو يضع شرطين للعودة إلى ريال مدريد

قسم الرياضة

8 يناير، 2019
الشارع المغاربي : وضع البرتغالي جوزي مورينيو شرطين قبل الموافقة على العودة إلى تدريب ريال مدريد، لإنقاذ الفريق من كبوات الموسم الحالي مع مدربه ألأرجنتيني سانتياغو سولاري، وسلفه جوليان لوبيتيغي.

وقال صحفي الـ “موندو ديبورتيفو”، فرانسيسك أغويلار، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، إن مورينيو مستعد لتولي مهمة تدريب ريال مدريد في منتصف الموسم، مقابل التعاقد مع مدافع ومهاجم يجيد التهديف خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى ريال مدريد لإنقاذ موسمه الكارثي، الذي تعرض خلاله لست هزائم، آخرها في عقر داره أمام ريال سوسيداد (0-2)، ويتأخر بعشر نقاط عن غريمه برشلونة متصدر الدوري الإسباني، لذا باتت عودة مورينيو إلى قلعة “سانتياغو برنابيو” مرجحة، بالرغم من النتائج السيئة للمدرب الاستثنائي نفسه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، وأقيل على إثرها من منصبه مؤخرا، وتم تعيين النرويجي أولي جونار سولسكيار بدلا منه.

ومن جهة أخرى يرغب رئيس نادي فريق بنفيكا البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، بشدة في التعاقد مع “السبيشال وان”، فقد أكد بأنه يريده بأي ثمن هذا الشهر، وأن المال ليس مشكلة، حيث قال: “ومن منا لا يرغب في مورينيو؟، إذا قال نعم غدا سيكون هنا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING