الشارع المغاربي – بسبب التداخل بين السياسة والرياضة: رئيس "أنا يقظ" يطعن في قائمة الجرئ
Kuv 100 Banner

بسبب التداخل بين السياسة والرياضة: رئيس “أنا يقظ” يطعن في قائمة الجرئ

قسم الأخبار

22 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: أكد رئيس منظمة “أنا يقظ” أشرف العوادي اليوم السبت 22 فيفري 2020 أنه تقدّم بطعن في قائمة وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المرشّح لتولّي عهدة ثالثة معلّلا ذلك بضرورة فصل الرياضة عن السياسة وكذلك فصل السياسة عن الرياضة.

وقال العوادي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”هو احنا قدمنا الترشح صحيح اما قبل ما نخرجو من مكتب الضبط قدمنا طعن في القائمة المنافسة متاع خويا وديع… وبالطبيعة كمترشح للانتخابات من حقي نطعن ….فصل الرياضة عن السياسة اما زادة فصل السياسة على الرياضة”.

يشار إلى أن العوادي كان قد أكد في تدوينة نشرها صباح اليوم بصفحته الرسمية بـ”فايسبوك” انه أودع ملف ترشحه لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم بقائمة تحمل إسم “محاربي الفساد”وأنه بذلك سيساهم في نجاح العرس الديمقراطي.

وتأتي هذه الخطوة بسبب تواجد حسين جنيح النائب بالبرلمان والقيادي بحزب تحيا تونس في القائمة الانتخابية لوديع الجريء.

وكانت منظمة أنا يقظ قد اتهمت في وقت سابق الجامعة التونسية لكرة القدم  بالتواطئ مع إحدى الشركات الخاصة قصد تمكينها من الحصول على امتيازات جبائية عبر مراسلة الجامعة لوزارة المالية لتمكين الشركة التونسية الخاصة من التهرب من دفع الآداءات والضرائب المالية والديوانية فيما يتعلق بتوريد أزياء المنتخب الوطني لكرة القدم وبيعها للعموم وهو ما دفع الجامعة لمقاضاة المنظمة من أجل الادعاء بالباطل والايهام بجريمة ومن أجل كل ما يمكن أن ينجر من تبعات عن مثل تلك التصريحات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING