الشارع المغاربي – وصفها بالمشبوهة: أهلي بنغازي يحتج رسميًا لدى الكاف بسبب مباراة الترجي‎ (صورة)

وصفها بالمشبوهة: أهلي بنغازي يحتج رسميًا لدى الكاف بسبب مباراة الترجي‎ (صورة)

قسم الرياضة

9 يناير، 2021

الشارع المغاربي: قرّر مسؤولو نادي الأهلي بنغازي الليبي التقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ”كاف“؛ بسبب ما وصفه بـ“التداعيات المشبوهة“ التي صاحبت مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال افريقيا.

وقال الأهلي في بيان رسمي: ”إدارة النادي توجهت باحتجاج رسمي للكاف في الوقت المحدد وفق الإجراءات الشكلية المتبعة بخصوص الأحداث المشبوهة المرافقة للمباراة، من مخالفة معايير الأمن والسلامة وحضور الجماهير، في تجاوز صريح للوائح وضوابط الاتحاد الافريقي“.

وأضاف البيان: ”وعن ما وقع من ضغوط على مراقب المباراة وحكامها، أوثقت مشاهد كاميرات النقل التلفزيوني بعض تفاصيله الموجودة خلف الكواليس، من تغيير وجهة نظر مراقب المباراة من إيقافها إلى رفض ذلك نتيجة ضغوطات مورست عليه هو والطاقم التحكيمي، خصوصا حكم الراية.”

وتابع: ”قدم النادي الأهلي مذكرة قانونية مرفقة بكافة الأدلة المثبتة لما وقع من ضغوط مرفقة بصور ومشاهد مسجلة توثق مخالفات وتجاوزات للمبادئ والقواعد المنظمة للكاف، كما أن إدارة النادي متمسكة بكافة حقوقها وستتخذ كافة الإجراءات الكفيلة بحفظ حقها ورد اعتبارها“.

وكان الترجي حقق فوزًا مثيرا على حساب أهلي بنغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، في إياب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

2021-01-137225620_1614090972118197_2962975885101503278_o


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING