الشارع المغاربي – جامعة كرة القدم: هذه الأندية مسموح لها بإستئناف التمارين
Kuv 100 Banner

جامعة كرة القدم: هذه الأندية مسموح لها بإستئناف التمارين

قسم الأخبار

26 مايو، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 ان صنف الاكابر هو  الوحيد المسموح له بالتمارين إلى حد الآن تبعا لقرار الجهات المختصة التي رخصت للأندية المحترفة باستئناف التمارين بشكل فردي ثم جماعي وفق رزنامة معينة وشروط دقيقة .
وأضافت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” ان النوادي المعنية إلى حد الآن بالقرار المذكور هي فقط نوادي الرابطة المحترفة الأولى و4 نواد من الرابطة المحترفة الثانية ( مستقبل رجيش والقوافل الرياضية بقفصة والأولمبي الباجي وأولمبيك سيدي بوزيد ).

وأشارت الجامعة الى انها أعدت دليل إجراءات صحي يتماشى مع المرحلة وانه يجب على كل جمعية تعتزم استئناف التمارين الإلتزام به داعية كل الأندية لإرسال رزنامة التمارين واماكنها والأشخاص المعنيين بها وبتأطيرها والإشراف عليها إلى غير ذلك من المعطيات ذات العلاقة بالأمور التنظيمية واللوجستية والأشخاص المسموح لهم بالحضور داخل الفضاءات المفتوحة أو المغلقة بالملعب أو بالنزل .
وأكدت أن كل المعطيات قابلة للتحيين والتغيير وفقا للمعطيات الصحية الجديدة وتماشيًا مع سياسة الدولة في مجابهة جائحة كوفيد – 19.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING