الشارع المغاربي – النقابة تتّهم الر.م.ع :احتجاجات بالديوان الوطني للأسرة والعمران البشري
1000x300

النقابة تتّهم الر.م.ع :احتجاجات بالديوان الوطني للأسرة والعمران البشري

19 يناير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : اتهمت النقابة الأساسية للديوان الوطني للاسرة والعمران البشري وجامعة الصحة اليوم السبت 19 جانفي 2019 الرئيسة المديرة العامة للديوان، بـ”انتهاج سياسة الهروب الى الامام وبتوتير المناخ الاجتماعي داخل الديوان عبر اتخاذ القرارات التعسفية وعدم احترام  الاجراءات المعمول بها والتنكر للاتفاقيات مع الطرف النقابي والسعي الى نسف مكتسبات الاعوان وعدم الاكتراث بقرارات سلطة الاشراف الى جانب عدم قدرتها على التسيير الذي أدى الى تردي الخدمات وتدمير قدرات الديوان”.

واشارت النقابة إلى أن الرئيسة المديرة العامة أوقفت مرتبات الأعوان المتعاقدين دون سابق اعلام ودون مراعاة لالتزاماتهم العائلية والمعيشية وذلك في تحد صارخ لمحضر اتفاق 31 مارس 2017 القاضي بادماجهم .

ولفتت إلى ان الر.م.ع” المذكورة تمسكت بإصدار النتائج النهائية للمناظرة الداخلية في الترقية في الصنف لسنة 2017 بمفعول رجعي بداية من جوان 2018 عوضا عن شهر جانفي 2018 على غرار السنوات السابقة وبتمكين رئيس لجنة المناظرة الخارجية لسنة 2016 من التفرد بأعمال اللجنة إلى جانب اصرارها على تفعيل ادماج طبيب ملحق رغم صدور حكم قضائي يقضي بعدم ادماجه .

وأعلنت النقابة أنها قررت الدخول في تحركات احتجاجية يومية إلى حين اتخاذ القرارات الملائمة لمعالجة الوضع من طرف سلطة الاشراف.

Aucune description de photo disponible.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING