الشارع المغاربي – بعد التقليص في حظر الجولان: إعادة ضبط توقيت عمل الصيدليات
Banner Sotudis

بعد التقليص في حظر الجولان: إعادة ضبط توقيت عمل الصيدليات

قسم الأخبار

14 مايو، 2020

الشارع المغاربي: أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس عن تغيّر مواعيد نشاط الصيدليات بعدما قرّرت رئاسة الجمهورية التقليص في ساعات حظر الجولان بكامل تراب الجمهورية انطلاقا من يوم أمس الأربعاء 13 ماي 2020، ليصبح من الساعة الحادية عشرة ليلا الى غاية الساعة الخامسة صباحا.
وأوضح المجلس في بلاغ صادر عنه يوم أمس أنّه تمّ تحديد عمل صيدليات النهار من الساعة 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، وأنّه تقرر فتح الصيدليات الليلية من الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة صباحا.

وأضاف أنّه تم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار أيام السبت من 8.30 صباحا الى الواحدة بعد الزوال، على أن تفتح صيدليات المناوبة أيام السبت من 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، مشيرا الى أنّ الصيدليات الليلية ستُفتح أيام السبت من الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.

وبخصوص أيام الأحد والأعياد، حدّد البلاغ عمل صيدليات المناوبة من 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، وعمل الصيدليات الليلية من الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.

وأشار البلاغ الى أنّ الصيدليات الخاصة شهدت إقبالا كبيرا خلال أيام الحجر الصحي الموجه من قبل المواطنين لشراء الكمامات وسوائل التعقيم والأدوية، توقيا من عدوى فيروس كورونا .
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING