الشارع المغاربي – وزارة الصحة: إيقاف مدير مستشفى منزل بورقيبة عن العمل
Geely-GC6

وزارة الصحة: إيقاف مدير مستشفى منزل بورقيبة عن العمل

قسم الأخبار

15 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس 15 اكتوبر 2020 أنه تقرّر إيقاف مدير المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة عن العمل إلى حين انتهاء مهمّتي التفقد الطبي والإداري اللتين تمّ الإذن بهما بخصوص حادثة الخطأ في تسليم جثمان وتحديد المسؤوليات المترتبة عنها.

يذكر ان المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت كان قد شهد يوم امس الاربعاء حادثة غريبة تمثلت في ضياع جثة ميت بفيروس كورونا مما تسبب في حالة احتقان وفوضى في صفوف أقارب الميت والاطارات العاملة بالمستشفى وتطلب تدخل رجال الامن ومعتمد الجهة لتهدئة الخواطر والأجواء.

ونقلت اذاعة “اوكسيجين اف ام ” عن أحد أقارب الميت تأكيده انه تم يوم الاحد الماضي نقل الميت والذي قال ان عمره 63 سنة الى مستشفى منزل بورقيبة بعد أن ظهرت عليه أعراض الكوفيد _19 وانه تم ايواؤه بالمستشفى لافتا الى انه تم مساء اول أمس اعلامهم بوفاته بعد أن تم أخذ عينة من دمه وارسالها الى مخبر التحاليل بالمستشفى العسكري للتثبت من اصابته بالفيروس من عدمها .

وأضاف “بعد تأخر صدور نتيجة التحليل والتي في حال ورودها ايجابية فإن البلدية هي من تتكفل بدفن الميت طلبنا  القيام بتحليل على نفقتنا الخاصة الا ان المفاجأة كانت اختفاء الجثة وعدم العثور عليها في غرفة الاموات” متابعا ” الجثة تم ارسالها عوض جثة ميت أخر أصيل منطقة سجنان” .
من جهة أخرى نقلت الاذاعة عن مدير المستشفى خالد سالم تأكيده انه لم يتم العثور على الجثة بغرفة الاموات وان البحث مازال جاريا .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING