الشارع المغاربي – المشيشي: المقاربة التنمويّة ستكون شاملة لكلّ الولايات
Peugeot 3008

المشيشي: المقاربة التنمويّة ستكون شاملة لكلّ الولايات

قسم الأخبار

12 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 أنّ هشام المشيشي أكّد خلال لقاء جمعه اليوم بقصر الحكومة بالقصبة بالنائب عن حركة النهضة بجهة الكاف بمجلس نواب الشعب مختار اللموشي أنّ المقاربة التنمويّة ستكون شاملة لكلّ الولايات.

ونقلت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك” عن المشيشي تأكيده أن المقاربة التنمويّة ستكون شاملة لجلّ ولايات الجمهورية حسب الأهداف ونقائص كل جهة وعلى أنّها ستكون على قدم المساواة وحسب الاولويات التنموية لكل ولاية.

واضافت أنّ المشيشي أوضح أنّ هذا التمشي هو التمشّي الذي اعتمدته الحكومة في معالجة الملفات التنموية العالقة منذ سنوات.

ونقل البلاغ عن اللمّوشي اشارته الى أنّ اللقاء كان إيجابيا والى أنّه تناول القضايا التنمويّة لولاية الكاف والبحث في الآليات التي ستعتمدها الحكومة في معالجة هذه القضايا وتحقيق مطالب أبناء جهة الكاف في التنمية والتشغيل والاستثمار الخاص.
وأوضح النائب أن فريقا حكوميا سيحوّل لجهة الكاف للوقوف على أبرز القضايا التنموية ذات الأولوية بالتنسيق مع المسؤولين الجهويين ونوّاب الجهة والمجتمع المدني وممثلي المنظمات الوطنية والتي قال انها ستُتوّج بعقد مجلس وزاري بالقصبة يخصّ جهة الكاف للنّظر في كيفيّة انجاز المشاريع التنمويّة والبحث في سبل تمويلها.

يُشار إلى أنّ المشيشي تلقّى قبل يومين رسالتين من مواطن من ولاية القيروان ومن النائبة عن جهة الكاف من كتلة الاصلاح الوطني نسرين العماري عبّرا فيهما عن استغرابهما من عدم ذكره ولايتيهما ضمن قائمة الولايات التي ستعقد حولها مجالس وزارية وذلك بعد اعلانه عن حزمة الاجراءات التي اقرتها الحكومة لفائدة ولاية تطاوين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING