الشارع المغاربي – بعد مسيرة دامت أكثر من 17 عاما: بطلة الجودو نهال شيخ روحو تُعلن اعتزالها

بعد مسيرة دامت أكثر من 17 عاما: بطلة الجودو نهال شيخ روحو تُعلن اعتزالها

قسم الأخبار

6 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت البطلة التونسية في رياضة الجودو نهال شيخ روحو اليوم الاحد 6 نوفمبر 2022 عن اعتزالها بعد مسيرة دامت أكثر من 17 عاما دون ان تذكر اسباب الاعتزال.

وكتبت شيخ روحو في تدوينة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك”:” شهادة أعتز بها من السيد رئيس الجامعة سي إسكندر حشيشة الذي كان لي بمثابة الأخ والصديق. لذلك أغتنم هذه الفرصة لأشكرك شكرا خاصا على كل ما قدمت لي في مسيرتي الرياضية… شكرا على وقوفك الدائم بجانبي حتى في الأوقات الصعبة… شكرا على ثقتك بي والإيمان بقدراتي فقد كنت أكثر من رئيس جامعة بالنسبة لي، كنت مدربا ومعدا ذهنيا ومديرا فنيا فقد رسمنا أهدافا معا وخططنا للمنافس معا والحمد الله وصلنا ولو للقليل مما طمحنا اليه . حقيقة مهما قدمت من كلمات شكر لا أستطع أن أوفيك حقك. في النهاية أتمنى لك النجاح الدائم والمزيد من التألق والنهوض برياضة الجودو والمزيد من الميداليات العالمية” .

واضافت “بهذه الكلمات أود أن أعلن عن اعتزالي بعد مسيرة دامت أكثر من 17 سنة تعلمت منها الكثير وكانت مليئة وممزوجة بلحظات فرح وبكاء ستحفر في ذاكرتي إلى الأبد…وفي الأخير أود أن أشكر كل من ساندني وشجعني حتى بكلمة.. شكرا لكم فأنا كنت أستمد قوتي من تشجيعكم لي… كنت أتمنى أن أهديكم ميدالية أولمبية أختم بها مسيرتي ولكن للقدر رأي آخر.. أتمنى أن تكون هذه الميدالية من نصيب الجيل القادم”.

وتعتبر شيخ روحو صاحبة الـ 34 عاما من ابرز لاعبات الجودو على المستوى الوطني والاقليمي حيث توجت في 22 مناسبة بالبطولة الأفريقية وبذهبيتين في بطولة العالم للشرطة وبميداليات عديدة على مستوى نسخ الجوائز الكبرى اضافة الى برونزية بطولة العالم 2017 بمراكش و4 مشاركات اولمبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING